رياضةصحيفة البعث

مقترحات على طاولة إدارة نادي الجهاد والقرار قيد التداول

القامشلي – عبد العظيم العبد الله

تحاول إدارة نادي الجهاد تجاوز أخطاء المواسم الماضية عبر التجهيز والتحضير للاستحقاقات القادمة بشكل مبكر، وخصوصاً فرق كرة القدم، خاصة أن فريق الشباب سيخوض الموسم المقبل ضمن أندية الدرجة الممتازة، وذلك يتطلب توفير كل المتطلبات الضرورية.

وحسب مصادر تحدثت لـ “البعث”، هناك نية بين أعضاء المجلس لاستعارة عدد من لاعبي أندية الدرجة الممتازة، حيث تم طرح عدد من الأسماء على الإدارة، والفكرة بالنسبة للإدارة أن يكسب الفريق الشبابي الخبرة الكافية، ثم يكون هو نفسه مؤهلاً للمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في فئة الرجال.

من جهة أخرى، أكد مصدر من مجلس إدارة النادي أن اجتماعاً موسعاً عقد بين شعبة مدينة القامشلي لحزب البعث العربي الاشتراكي والإدارة بهدف مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه النادي وفرقه، وتم طرح الموضوع الأبرز وهو ترميم مجلس الإدارة لغياب فاعلية بعضهم، ووجود شاغر لمسؤول التنظيم منذ أشهر كثيرة، وقد حصل المجلس على وعود جدية لترميم الإدارة في أقرب وقت، وتمت دراسة بعض الأسماء.

وأكد المصدر بأن شعبة الحزب ترغب وتطمح لإزالة العقبات أمام مسيرة النادي، وستكون داعمة ومساندة لها في قادم المشاركات والمسابقات كما كانت في الفترة الماضية.