رياضةصحيفة البعث

رجال سلة الثورة يتطلعون لتحقيق نتائج جيدة في الكأس

يتطلع فريق الثورة بكرة السلة للرجال لتعويض ما فاته بالدوري، وتحقيق نتيجة إيجابية بمسابقة كأس الجمهورية التي تنطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث أوقعته القرعة بمواجهة فريق اليرموك.

الفريق يتابع تحضيراته بالحالة الانضباطية التي عاشها خلال الدوري من حيث الالتزام، والجدية التي تميز بها لاعبو الفريق، والتدريبات تسير حسب ما رسمها الكادر الفني، والجميع لديه الطموح والعزيمة والحماسة لتحقيق نقلة نوعية بالكأس، وهو ما كشفه لـ “البعث” مدرب الفريق الخبير هلال دجاني.

دجاني أشار إلى أن الفريق يعيش حالياً أجواء عائلية، وما يميزه العمل الجماعي لكافة أعضاء الفريق، كما أن إدارة النادي لم تقصّر على الفريق خلال الموسم الذي انتهى مؤخراً، مضيفاً أنه بعد نهاية الدوري تم منح اللاعبين فترة استراحة، ومن ثم عاد لاعبو الفريق للتدريب وفق ثلاث حصص تدريبية بالأسبوع، استعداداً لخوض منافسات كأس الجمهورية، وتخلل الاستعداد لعب عدد من المباريات الودية مع ناديي الجيش والوحدة، لم يتم احتساب النتيجة فيها.. وحتى الوقت ترك مفتوحاً، وكانت الفائدة كبيرة للاعبين الذين سيخوضون المسابقة، والفريق لن يفتقد إلا لخدمات عدد قليل من اللاعبين ممن أعمارهم فوق 27 سنة ولا يحق لهم اللعب بالكأس، وهذه ميزة تصب بمصلحة الفريق بشكل عام.

وعن توقعاته لنتائج الفريق بالكأس قال دجاني: ما يهمني دائماً هو الأداء الجيد والقوي، وأتمنى أن نقدم سلة عصرية ومتطورة، خاصة أن الفريق تم تشكيله فترة لابأس بها، حيث تمرّس اللاعبون على خوض المباريات، واكتسبوا الخبرة، إضافة لصغر عمر اللاعبين وحماسهم، ناهيك عن التمارين المتواصلة، والانضباط الفني داخل الملعب، كل ذلك ساهم في تطوير مستوى الفريق، وسيكون ذلك جيداً، والمكاسب التي تصب في صالحه كبيرة ومتعددة، وفي حال تجاوزنا اليرموك بالمباراة الأولى أتوقع أن نصل لمراحل متقدمة بالمسابقة.

عماد درويش