رياضةصحيفة البعث

قرعة متوازنة للدوري الكروي الممتاز والأمل بالحفاظ على المواعيد

سُحبت صباح اليوم قرعة منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، والذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر المقبل؛ فجاءت القرعة متوازنة، حيث ستشهد كل جولة مباراة قوية على الأقل كما تمّت مراعاة مواعيد مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) التي ستبدأ في الثاني من أيلول المقبل. ففي الجولة الأولى من المسابقة سيبرز ديربي حماة بين النواعير والطليعة كأقوى المباريات، كما ستشهد الجولة الثانية لقاء الجيران في حمص بين الوثبة والكرامة، ويلتقي في الجولة الثالثة حطين وجاره جبلة، أما المرحلة الرابعة فسيشهد ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين، وسيكون موعد اللقاء الجماهيري بين تشرين والوحدة في الجولة السابعة.

وسيلتقي في الجولة الثامنة الوحدة والاتحاد في لقاء قمة، وستشهد الجولة التاسعة ديربي دمشق بين الجيش وجاره الوحدة، أما كلاسيكو الكرة السورية بين الاتحاد والكرامة فسيكون في الجولة الثانية عشرة.

وبعيداً عن المباريات وقوة المنافسات، فإن الأمل ألا نرى تغييراً في مواعيد المباريات تحت أي ظرف وخصوصاً مع كثرة المواعيد التي تنتظر منتخباتنا الوطنية المختلفة، كما يبرز سؤال كبير حول جاهزية بعض الملاعب وخصوصاً في العاصمة التي ستحتضن مباريات خمسة أندية؟!.

“البعث”