رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الوطني لكرة القدم يبدأ التحضير للقاء الإمارات.. وغياب السومة مستمر

حط منتخبنا الوطني لكرة القدم للرجال رحاله في العاصمة الأردنية عمّان مساء أمس، استعدادا لخوض مباراته الثانية في المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم ( قطر 2002)، والتي سيواجه فيها منتخب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل.

منتخبنا وبعد الخسارة الصعبة أمام إيران أمس الأول بات مطالبا باستغلال وضعية فرق مجموعته التي تبدو أنها ستكون مليئة بالمفاجآت، وذلك بعد تعادل لبنان مع الإمارات والعراق مع كوريا الجنوبية في الجولة الأولى.

المدرب الوطني نزار محروس، وعقب لقاء إيران، أكد أن المنتخب قدم ما عليه مع وجود سعي لتحسين الأمور في اللقاء المقبل موضحا: “لم نكن نستحق الخسارة وكانت المباراة أقرب للتعادل، لدينا غيابات وخصوصاً اللاعب عمر السومة، لعبنا ببعض اللاعبين وهم لأول مرة يلعبون هكذا لقاءات قوية، أضعنا فرص خطيرة للتسجيل وهدف إيران عكسي وكانت الكرة خارج المرمى، ونتطلع للسير قدماً والتفكير الآن في المباراة القادمة”.

من جهة أخرى، تأكد غياب النجم عمر السومة عن لقاء الإمارات، وذلك بعد عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو عشرة أيام، حيث أكد ناديه الأهلي السعودي أنه في طور العلاج للتخلص من التمزق في العضلة الخلفية ولن يستطيع المشاركة في المباريات حتى نهاية فترة التوقف الدولي.

” البعث”