الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

دانيال كريج يفجّر مفاجأة عن دوره في “جيمس بوند”

كشف الممثل الإنجليزي دانيال كريج أنه يودع في فيلمه القادم دور الجاسوس في سلسلة جيمس بوند للأبد. وأشار إلى أنه لم يرغب في الدور وكاد أن يرفضه بعد قراءة سيناريو فيلمه الأول مع السلسلة كازينو رويال عام 2006، وأضاف: “لقد اعتدت القيام بأفلام فنية غريبة، أما جيمس بوند فقد كان دوراً مختلفاً بالنسبة لي، لم أعرف ماذا أفعل فيه”.

وتابع كريج: “كنت أنوي أن أقرأ السيناريو ثم أشكرهم وأرفض بأدب، ولكن ما لم أتوقعه أن يعجبني السيناريو والقصة، ومع تمسك منتجي الفيلم بيّ باربرا بروكلي ومايكل ويلسن، أصبح الأمر محسوماً”، وأشار “كريج” في مقابلة حديثة إلى أن الشهرة التي جلبها فيلم “كازينو رويال” كان وقعها صعباً عليه، حيث شهر إنه تحت الحصار سواء جسدياً أو معنوياً.

وقال: “تأثّرت حياتي الشخصية بشهرتي المفاجئة، اعتدت أن أغلق الستائر وأحبس نفسي في الحجرة بسبب إحساسي بالحصار، لكن زميلي هيو جاكمان كان له دور رئيسي في مساعدتي على تقبل الشهرة بل وتقديرها أيضاً”.

ويلعب دانيال كريج دور جيمس بوند لمرة أخيرة في فيلم No Time To Die (لا وقت للموت) مع الممثل رامي مالك وليا سيدو، ومن المتوقع أن يصدر الفيلم نهاية شهر أيلول الجاري.