الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

دور الأزياء العالمية تتهافت على نجمة “لعبة الحبار”

يبدو أن مسلسل “لعبة الحبار” على وشك تغيير حياة أبطاله، فقد تصدرت بطلة العمل هويون جونج والبالغة من العمر 27 عاماً محركات البحث، بالإضافة إلى نجاحها في زيادة عدد متابعيها على انستغرام من 400 ألف إلى 18 مليون متابع منذ عرض المسلسل. كما حظيت النجمة الكورية وعارضة الأزياء على عروض مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية بعد تألقها في المسلسل المثير وفقاً لتقرير منشور على موقع “ديلي ميل”.

كما حصلت هويون جونج التي صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم على عروض مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية التي تحرص على استغلال شهرتها في جميع أنحاء العالم والملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها دار الأزياء الفاخرة “لويس فيتون” وذلك للترويج لأحدث مجموعاتها من الملابس للشركة الفرنسية ومجوهراتها وساعاتها.

كما وقعت شركة أديداس العملاقة الرياضية وشركة الأزياء الإيطالية فيندي أيضاً عقوداً مع هويون لتصبح واحدة من أكثر العارضات رواجاً في العالم في جميع أنحاء العالم الشهر الماضي.

وأعجب المصممون أيضاً بشعبيتها على وسائل التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أنها اكتسبت 17 مليون متابع على انستغرام في أسبوع واحد لتصبح الممثلة الأكثر متابعة في كوريا الجنوبية، كما حظي منشورها الذي يعرض حقيبة “لويس فيتون” بأكثر من ستة ملايين إعجاب، بينما حازت إحدى صورها التي كانت ترتدي بدلة رياضية من أديداس على إعجاب 8.3 مليون متابع.

من المتوقع أن تقوم هويون بتزيين عروض الأزياء في لندن ونيويورك وباريس وميلانو في العام المقبل، وقال مصدر في صناعة الأزياء” إنها وجه جديد ولديها عدد كبير من المتابعين على انستغرام”، يأتي ذلك في الوقت الذي تحذر فيه المدارس الآباء من السماح لأطفالهم بمشاهدة المسلسل بسبب ما يحتويه من مشاهد عنف وهو ما لا يناسب الأطفال بأي حال.