رياضةصحيفة البعث

أزمة اعتذارات عفرينية قبل لقاء الكرامة.. والحلول معلّقة!

حلب – محمود جنيد

أعلن لاعبو فريق عفرين بكرة القدم عبر منشور موحد لهم عبر صفحاتهم الشخصية على فيسبوك عدم الاستمرار باللعب بسبب الظروف المادية التي وصفوها بالصعبة، مع اعتمادهم كغيرهم من الناس على لقمة العيش من رواتبهم.

مهاجم الفريق أحمد العبد الله كشف لـ “البعث” أن اتفاق اللاعبين على تعليق التزامهم بالتدريبات جاء بعد وصول الأمور لطريق مسدود، ولحدود عدم قدرة اللاعبين على تأمين “أجرة الطريق” من وإلى التمارين، وذلك في ظل الظروف المعيشية الصعبة، وأضاف العبد الله: اللاعبون لديهم رغبة بتقديم شيء للنادي والجمهور، وعزموا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكرامة، وقرارهم بالعزوف عن التدريبات يأتي للفت نظر الداعمين والقائمين لإيجاد حل.

ومن خلال تواصل “البعث” مع رئيس نادي عفرين أحمد مدو أكد على حق اللاعبين بالمطالبة بمستحقاتهم، مفضّلاً التأني قبل التصريح، مفصحاً بأن موقف الإدارة الرسمي وقرارها تجاه ذلك سيصدران اليوم.

مصادر خاصة بيّنت أن هناك مساعي وتحركات من قبل المحبين لتطويق أزمة الفريق، وتأمين جزء من مستحقات اللاعبين، وإعادتهم لاستئناف التدريب استعداداً لمواجهة الكرامة الصعبة في الدوري، مع وجود نية لاستكمال الدوري بلاعبين من الرديف المتوفر وفئة الشباب في حال أصر لاعبو الرجال على موقفهم.

يتذيّل فريق عفرين ترتيب فرق الدوري الممتاز بكرة القدم برصيد نقطتين من تعادلين مقابل أربع هزائم مع نهاية الجولة السادسة للدوري الذي يستأنف الاثنين المقبل بجولته السابعة، ويواجه عفرين الثلاثاء الكرامة سادس الترتيب بثماني نقاط على أرض الأخير.