رياضةصحيفة البعث

ذهبية وبرونزية للجمباز في كأس الفراعنة

اختتم اتحاد الجمباز مشاركاته الخارجية لهذا العام بأفضل طريقة ممكنة بعد حصده لميداليتين ملونتين وسط منافسة قوية جداً بوجود أبطال مصنّفين ومعروفين دولياً، وذلك في كأس الفراعنة الدولية والتي تقام في مصر، حيث نال عبد الله طراب الميدالية الذهبية على جهاز القفز والترتيب الرابع على جهاز الثابت، ومحمد خليل الميدالية البرونزية على جهاز القفز والترتيب الثامن على جهاز الحركات الأرضية.

البطولة شهدت مشاركة أكثر من 225 لاعباً مثلوا ١٣ دولة بالإضافة إلى عشرة أندية مصرية، لتكون هذه المشاركة بصمة ثقة بأن جمبازنا بخير وأن العام القادم سيكون مليئاً بالتتويجات، حسب ما أكده رئيس اتحاد اللعبة محمد حبوباتي لـ”البعث”، مشيراً إلى أن اللاعبين الجيدين موجودون وإصرارهم على مزيد من التطور ذهنياً وبدنياً يلمسه كل من يشاهد تدريباتهم وهذا حقيقة حافز إضافي للاتحاد لتقديم كل ما يتوفر حتى تتكلل جهود الجميع ونرى علمنا الغالي يرفرف في كل المنصات الدولية.

وكشف حبوباتي أن المعسكرات التي يخضع لها لاعبونا أتت ثمارها، فمشاركتنا لم تأتِ لمجرد اكتساب الاحتكاك والخبرة بوجود أبطال دوليين، بل ليكون لنا حضور قوي يحسب له في المستقبل وبالتأكيد لحصد الميداليات.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن وجود العديد من أبطالنا السابقين وكوادرنا في مناصب دولية، وبذلهم كل مجهود لتقديم الدعم المستمر للجمباز ولاعبينا، أحد أهم عوامل النجاح.
سامر الخيّر