الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

أبراج لا تفضل الاحتفال بعيد ميلادها

لا يجد البعض غضاضة في الاعتراف بعمره الحقيقي، الذي يعترف به أمام أي شخص يسأله عن سنه وحتى في عيد ميلاده، يضع شموع بعدد عمره، لكن البعض يهرب من الإجابة على السؤال عن عمره الحقيقي، ويكتفي بوضع شمعة واحدة ف كعكة عيد ميلاده، بل ويدعى أيضاً إنه أصغر سناً مما يبدو عليه، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

برج القوس

لا يحبذ برج القوس فكرة التقدم في السن لأنه يعني بالنسبة له وقتاً أقل للاستمتاع بالحياة، كما أنه من الأبراج التي تهرب دائماً من التفكير في المستقبل، والالتزام بوضع خطط وقرارات له.

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تفضل الاستمتاع أيضاً بكل لحظة بحاضرها ولا تريد أن تفكر في ماضيها أو مستقبلها، لذلك لا يفضل الاحتفال بعيد ميلاده لأنه يذكره بكبر سنه وتحمله لمسؤولية أكبر وتقديم تضحية أكثر لمن حوله، وهذا ما يهرب منه دائماً.

برج الحوت

يشعر برج الحوت ببعض المشاعر المختلطة حول تقدمه في السن، فهو يتحمس لأن يكون أكثر حكمة وأيضاً يشعر بالقلق مما يحمله له مستقبله.

برج الدلو

لا يفضل برج الدلو التفكير في مستقبله، لأنه لا يزال لديه الكثير من المهام التي يريد أن ينهيها في حاضره، لذلك يصاب بالذعر عند اقتراب موعد عيد ميلاده، لأنه يعني اقترابه من إنهاء عام آخر.

برج السرطان

يعد السرطان من الأبراج العاطفية، لذلك لا يريد أن يمر بتجارب المسنين التعيسة مثل الشعور بالندم على الماضي وخيانة البعض لهم وعدم التواصل معهم، لذلك يخشى برج السرطان الاحتفال بتقدمه في العمر.

برج الحمل

يتسم برج الحمل بالعفوية والاندفاع، لذلك فهو ليس على استعداد للتقدم في العمر لأنه يرغب دائماً أن يعيش حياة مثيرة مليئة بالمغامرات.