رياضةصحيفة البعث

الفوز شعار النواعير والطليعة مع استئناف الدوري الممتاز

حماة – منير الأحمد

يدخل فريق النواعير مباراته يوم غد في افتتاح منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الكروي الممتاز بكرة القدم أمام مضيفه الوحدة تحت شعار: “لا بديل عن الفوز” للاقتراب من المناطق الدافئة، والابتعاد عن شبح الهبوط، خاصة أنه يحتل المركز قبل الأخير على سلم الترتيب.

مدرب الفريق محمد خلف أشار لـ “البعث” إلى أن مباراة فريقه مع الوحدة صعبة جداً، وفي الوقت نفسه تعتبر مفصلية للابتعاد عن منطقة الخطر، مبيّناً أن اللقاء مع الوحدة لحصد النقاط المضاعفة، لذلك سيدخله الفريق تحت شعار: “لا بديل عن الفوز”، في ظل المعنويات العالية للاعبين بعدما تم حل المشاكل المالية، ودفع الرواتب الشهرية، وطمأن خلف محبي وعشاق كرة النواعير بأن الفريق باق في الدوري الممتاز ولا خوف عليه، فالثقة باللاعبين كبيرة لتحقيق النقاط الثلاث.

من جهته يسعى فريق الطليعة لمواصلة نتائجه الجيدة عندما يستضيف فريق الجيش على أرضية الملعب البلدي في حماة يوم الجمعة المقبل.

مدرب الفريق فراس قاشوش أبدى تخوفه من صعوبة اللقاء، لكن الفوز به هدف يؤكد للجميع أن نتائج فريق الطليعة الجيدة لم تأت من فراغ، كاشفاً أنه درس فريق الجيش بشكل جيد، ووضع التكتيك المناسب لتحقيق نتيجة مرضية.

ولفت قاشوش إلى أن الجيش فريق كبير يضم نخبة من اللاعبين المحليين، ولديه جهاز فني يعرف جيداً كيف يسخّر إمكانيات لاعبيه، ولكن بالإرادة والمحبة والتصميم يمكن أن يحقق الفوز، مضيفاً: لاعبو فريقي مطالبون بالتركيز الشديد منذ بداية اللقاء، حيث سيعتمد الجيش على الهجوم المكثف، لذلك أكدت للاعبين أن نقطة التعادل لن ترضينا، ولذلك الفوز هدفنا، مع أداء جيد يثبت للجميع أن الطليعة فريق يستحق الاحترام.