رياضةصحيفة البعث

رأفت محمد مدرباً لكرة الجيش والإدارة تعاقب اللاعبين

تعاقدت إدارة نادي الجيش بشكل رسمي مع المدرب رأفت محمد لقيادة فريق كرة القدم بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة محمد عقيل عقب الخسارة أمام تشرين بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز يوم السبت الماضي.

مدير الكرة بنادي الجيش أيهم الباشا أكد لـ “البعث” أن تعيين محمد جاء بعد اجتماع إدارة النادي العاجل إثر الخسارة أمام تشرين، والمستوى الهزيل الذي قدمه الفريق، حيث اتخذت إدارة النادي أيضاً قراراً بفرض عقوبات مالية على جميع اللاعبين لهبوط مستواهم.

وأضاف الباشا: المدرب رأفت محمد من أبناء النادي، وترك الفريق فيما مضى لتكليفه بقيادة المنتخب الأولمبي، وهو من المدربين الذين يُشهد لهم على الساحة الكروية، ولديه سجل حافل مع الفريق، والأندية التي أشرف عليها.

وحول هوية الكادر التدريبي الذي سيعمل مع محمد، كشف الباشا أن المدرب محمد اسطنبلي سيكون مساعداً للمدرب، أما بقية الكادر فسيبقى على حاله، كذلك الأمر بالنسبة للكادر الإداري، مبيّناً أن إدارة النادي قررت أيضاً حل رابطة المشجعين بسبب قيام بعض أعضاء الرابطة بالإساءة للنادي ومسيرته، وسيصار قريباً لتشكيل رابطة جديدة.

من جهته المدرب رأفت محمد في أول تصريح له بعد استلام المهمة أوضح أنه لم يترك فريق الجيش، بل كان في إجازة بسبب تكليفه بتدريب منتخبنا الأولمبي، لذلك تم الاتفاق مع الإدارة على استلام التدريب من جديد.

وأشار محمد إلى أن الفريق حالياً سيخوض آخر مباراة له بمرحلة الذهاب، ومن بعدها سيتم العمل على تصحيح الأخطاء التي حصلت، مع تحضيره بشكل جيد للمشاركة التي تعتبر الأهم في دوري أبطال آسيا، مبيّناً أن الجميع أبدى التفاؤل بعودة الفريق لسكته الصحيحة.

الجدير بالذكر أن رأفت محمد هو المدرب الثالث للفريق الذي يحتل المركز الرابع حالياً بعد أحمد عزام، ومحمد عقيل.

 

عماد درويش