رياضةصحيفة البعث

كرة الجزيرة في جاهزية عالية.. قبل مواجهة الحرية!

الحسكة – عبد العظيم العبد الله
أبدت جماهير نادي الجزيرة رضاها عن مستوى فريقها الأول بكرة القدم في مباراته أمام نادي الساحل في افتتاح مباريات دوري التجمع قبل النهائي المؤهل للدوري الممتاز التي أقيمت الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل، لتتجه الأنظار نحو اللقاء الثاني للفريق والذي سيجمعه بمضيفه الحرية غداً الثلاثاء.

مساعد مدرّب الفريق ناطق يوسف أشار لـ”البعث” إلى أن الحالة الذهنية والفنية والبدنية للاعبين بأفضل صورها قبل اللقاء المهمّ أمام الأخضر الحلبي، مؤكداً أن الجهاز الفني رفقة اللاعبين وقفوا عند إيجابيات وأخطاء مباراة الساحل للتعزيز والتلافي.

وبيّن يوسف أن نقطة التعادل كانت جيدة نتيجة الاستعداد غير المثالي قبل ذلك اللقاء، حيث حدثت أمور في الحسكة منعت الفريق من التمارين لأكثر من عشرة أيام، وتمّ تعويض ذلك في الفترة التي تسبق مباراتنا مع الحرية، مضيفاً: نحن الآن أفضل بكثير عن المباراة الأولى، وعلى اطلاع تام بفريق الحرية من كافة النواحي، وشاهدنا مباراته الأولى أمام مورك، لا توجد إصابات أو غيابات في الفريق، والجاهزية بأعلى درجاتها.
وأكد يوسف أن هدفه وكادره واللاعبين تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث، خاصة وأن جمهور النادي ينتظر الفرح بفارغ الصبر عبر العودة للدوري الممتاز الموسم المقبل.