رياضةصحيفة البعث

نجاح جديد لفروسيتنا في دورة دبي الدولية لقفز الحواجز

في نجاح جديد ومستمر، تمكّن فرسان منتخبنا الوطني من تحقيق نتائج متميّزة في منافسات بطولة نادي دبي للبولو والفروسية الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، والتي ضمّت إحدى عشرة مباراة متنوعة الارتفاعات والأنظمة، حيث كانت الحصيلة ثلاثة مراكز أولى لفرسان سورية، ومثلهم لفرسان الإمارات، وخمسة لباقي دول العالم المشاركة.

ففي المباراة الأولى وهي المباراة المخصّصة للخيول الصغيرة بعمر (6 – 7 سنوات)، وبارتفاع حواجز وصل إلى 125 سم، حقّق فارسنا فراس حمامة المركز الأول، كما توّج خامساً فارسنا أسامة الزبيبي.

وفي ثاني مباريات البطولة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 115 سم، حلّ فارسنا أسامة الزبيبي في المركز السادس من بين 78 مشاركاً، ودون أخطاء، أما في المباراة الرابعة من البطولة والتي ارتفعت الحواجز فيها إلى 125 سم فقد حقّق فيها فارسنا شادي غريب المركز الأول.

المباراة الخامسة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى 115سم شهدت تتويج فارسنا يوسف السواس بالمركز الثالث من بين 89 مشاركاً، كما حملت المباراة رقم سبعة والتي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى 130 سم تتويج فارسنا شادي غريب بالمركز الأول.

المباراة الثامنة، وهي النهائية للخيول الصغيرة بعمر 6 – 7 سنوات، بارتفاع وصل إلى 130 سم، حلّ فيها فارسنا شادي غريب بالمركز الثاني.

وفي المباراة العاشرة، بارتفاع حواجز وصل إلى 140 سم، حلّ في المركز الخامس فارسنا مبارك مندو، وفي المركز السادس فارسنا محمد أسامة الزبيبي. أما آخر المباريات وهي الحادية عشرة في البطولة والتي ارتفعت الحواجز فيها إلى 130 سم، فقد حلّ خلالها فارسنا شادي غريب في المركز الثاني.

“البعث”