رياضةصحيفة البعث

حطين يسعى لمواصلة عروضه الإيجابية في الدوري الممتاز

اللاذقية – خالد جطل 

أكد المهندس أحمد السيد رئيس نادي حطين لـ “البعث” أن النادي يعيش حالة من الاستقرار التي انعكست إيجابياً على كافة فرق النادي بمختلف الألعاب، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، والقادم أفضل لأزرق اللاذقية.
حول مباراة الفريق مع الطليعة اليوم في الجولة الثانية من إياب الدوري الممتاز، قال السيد: هناك تصميم من الجميع على مواصلة المشوار الإيجابي الذي حققه الفريق بالمباريات الماضية، وكإدارة سنعمل لتوفير كل سبل النجاح لفريقنا الذي بدأ يبتعد عن منطقة الخطر، ولو وفّقنا بمباراتي الحرجلة والشرطة لكنا بمركز متقدم، ولكن هذه هي كرة القدم.
من جهته، بيّن الكابتن أحمد حاج محمد مساعد مدرب الفريق أن لاعبيه سيلعبون اليوم أمام الطليعة للخروج بنتيجة إيجابية، مشدداً على ضرورة الحذر لأن الطليعة سيلعب تحت ضغط جماهيره لتعويض نزيف النقاط، مضيفاً: مع هذا سنلعب بأوراق تتناسب ومجريات اللقاء، مع استغلال ثغرات الضعف لدى خصمنا، وبالنسبة لنا سنلعب لحصد نقاط المباراة لمواصلة التقدم أكثر نحو منطقة الأمان.
يذكر أن حطين كان قد فاز على الطليعة ذهاباً بهدفين لهدف، سجل لحطين مؤيد الخولي، وبلال حسن، وللطليعة أمين حداد، ويحتل كل من الطليعة وحطين المركزين السادس والسابع، ولكل منهما 18 نقطة، ويسعى كلاهما لحصد نقاط المباراة التي تعتبر مضاعفة.