مديرة “مصرف التوفير القامشلي” تحمّل إدارتها العليا مسؤولية التقصير
القامشلي- كارولين خوكز
حمّلت مديرة مكتب مصرف التوفير في القامشلي ثريا الخطيب الإدارة العامة للمصرف مسؤولية التقصير والتراجع في عمل المكتب بالقامشلي، وذلك نتيجة نقص الخدمات المصرفية، وتوقف العمل الداخلي في المصرف من تاريخ ٢٨/٨/٢٠٢١، بسبب الإهمال من الإدارة العامة وعدم المتابعة.
وأشارت الخطيب إلى عدم توفر الخدمة الكاملة في المصرف، بالإضافة إلى تعطل بعض أجهزة الحاسوب والبعض الآخر انتهت صلاحيتها، وعدم توفر الفني المتخصّص بتحديد أسباب الأعطال، وإعادة عمل الشبكة، وبذلك “تصعب علينا معرفة التطبيقات الخاصة بمعالجة الخلل”، حسب كلام الخطيب.
وأملت الخطيب أن تلقى آذاناً مصغية من الإدارة العامة والاهتمام من المعنيين، وإعادة النظر بخصوص توقيف العمل بالوكالة العامة والخاصة، لإعادة العمل للمصرف واسترجاع ثقة المودعين والمراجعين وبثّ القليل من الأمل في نفوسهم.
ولم تكتفِ الخطيب بتحميل الإدارة العامة المسؤولية، بل وجّهت أصابع الاتهام إلى شركة الاتصالات وسوء شبكة الإنترنت، ولاسيما أن انقطاع الشبكة لفترات طويلة ومتقطعة أثر سلباً على أداء العمل وخدمة المراجعين في المصرف.