رياضةصحيفة البعث

الوثبة يعزز صدارته للدوري الممتاز.. وديربي اللاذقية يتوقف

عزّز الوثبة صدارته لترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم الذي أُقيمت ست من مباريات جولته السابعة عشرة ظهر اليوم، وذلك بتغلبه على مضيفه الفتوة بهدف نظيف جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة عبر عبد الرزاق البستاني.

ولم يُكتب لديربي اللاذقية بين تشرين وجاره حطين أن يكتمل بعد أن أنهى الحكم المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي إثر الاعتداء على الحكم المساعد، حين كانت النتيجة تشير لتقدم تشرين بهدفين سجلهما محمد كامل كواية في الدقيقة 29 وباسل مصطفى في الدقيقة81.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الكرامة وضيفه الوحدة، بعد مباراة سيئة المستوى نتيجة أرضية الملعب التي لا تصلح لكرة القدم. وحقق الطليعة فوزاً متوقعاً وسهلاً على ضيفه عفرين بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبد الله نجار في الدقيقة 12 وخالد دينار في الدقيقة 26 ومجد خلوف في الدقيقة 90.

وعلى أرض ملعب البعث نجح جبلة في العودة لسكة الانتصارات بتغلبه على ضيفه الحرجلة بهدفين لواحد، سجل لجبلة حمزة الكردي “هدفان” في الدقيقتين 1و3، فيما سجل عبد الله الحمود هدف الحرجلة (خطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 58، كما خطف أهلي حلب فوزاً صعباً من ضيفه الشرطة بهدف سجله زكريا رمضان في الدقيقة الأخيرة.

مباريات الجولة من المقرّر أن تُختتم بعد غدٍ بلقاء وحيد يجمع الجيش بضيفه النواعير.

“البعث”