رياضةصحيفة البعث

طموح كبير لسيدات حطين في نهائي دوري السلة

اللاذقية- خالد جطل

تنتظر فريق سيدات حطين لفئة تحت ١٩ سنة بكرة السلة مباراة من العيار الثقيل مساء الغد عندما يواجه الوحدة في افتتاح مبارياته في التجمع النهائي لمسابقة الدوري الذي يقام بصالة الفيحاء في دمشق بمشاركة أربعة فرق هي: حطين والوحدة والجلاء والثورة، وتكمن صعوبة المباراة للفوارق بين الفريقين كون معظم لاعبات حطين من الشابات والناشئات، فيما معظم لاعبات فريق الوحدة من فريق السيدات.

مدرب حطين الكابتن سامر أفتيم أكد لـ “البعث” صعوبة المباراة، مشيراً إلى أنه رغم الفوارق بين فريقه والوحدة سيلعب لتقديم مباراة جيدة تؤكد جدارته بالوصول إلى الدور النهائي.

وأوضح أفتيم أن حطين لن يكون ضيف شرف، بل سينافس بقوة على اللقب بفريق معظمه لاعبات صغيرات السن بعد أن وصل لمرحلة متقدمة، وسنقدم أفضل ما لدينا بالمباريات الثلاث، وطموحنا كبير بتحقيق نتائج إيجابية، وكان حطين قد تأهل للدور النهائي بعد فوزه على الأشرفية في نصف النهائي (٦٥/٦٤)، وسبق له اللعب مع الوحدة ضمن المجموعة الأولى وخسر بنتيجة (٤٨/٦٤).
الجدير ذكره أن حطين يقوده المدرب سامر أفتيم، وتساعده ربى حكيم، ويضم كلاً من اللاعبات: (جنى مكيس، ملاك أحمر، شهد بدر، لينا حسن آغا، أليسار سعيد، سيلين أفتيم، ليلى حسن آغا، أليسار عباس، أنجي عثماني، ماريا محمود، شهد داده، لجين دروبي).