رياضةصحيفة البعث

سلة حطين تدخل دائرة الخطر والجهاز الفني يعتذر

اللاذقية – خالد جطل

أدخل فريق حطين بكرة السلة نفسه في النفق المظلم عندما أضاع الفوز على ضيفه الطليعة في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ملأ الصالة رقم ٢ في المدينة الرياضية باللاذقية، وذلك ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى.

الخسارة وضعت الفريق بموقف لا يحسد عليه، فبات وضعه صعباً وبحاجة لمساعدة النتائج الأخرى للبقاء بين الكبار بعد أن كان على بعد خطوة من البقاء بدوري الأقوياء، والآن عليه انتظار فوز الطليعة على الفيحاء، وفوزه على الثورة لدخول دائرة الأمان.

مدرب الفريق سامر إمام أكد لـ “البعث” أن فريقه لم يكن على مستوى الطموح، وأنه عانى بالدفاع والهجوم أمام الطليعة الذي لعب بشراسة دفاعاً وهجوماً، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يكونوا في يومهم، حيث كثرت الأخطاء، لذلك لم يستحق الفريق الفوز وفقاً لتفاصيل ومجريات اللقاء، لافتاً إلى أن الجمهور كان أكبر من الفريق.

من جهته، مساعد المدرب نمير مصطفى أبدى تفاؤله ببقاء فريقه بين الأقوياء، مقدماً الاعتذار من الجماهير التي ساندت بكل حماس وقوة، وأوضح مصطفى أن أمل البقاء في الدرجة الأولى قائم كون اللاعبين مصممين على مواصلة التحدي حتى آخر لحظة.

عموماً، بالنظر لجدول ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى، نجد أن ثلاثة فرق مهددة بالهبوط هي: الثورة وترتيبه العاشر برصيد ٢٣ نقطة، وحطين الحادي عشر وله ٢٢ نقطة، والفيحاء الثاني عشر ورصيده ٢١ نقطة، حيث سيهبط فريقان مع نهاية الدوري.