رياضةصحيفة البعث

صالة كرة السلة في نادي الثورة بعهدة المكتب التنفيذي

بعد سنوات من الانتظار، يبدو أن إعادة تأهيل صالة نادي الثورة في دمشق ستبصر النور، وذلك وفق ما أكده رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا من أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وضع خطة لإعادة تأهيل صالة النادي الكائنة في منطقة الإحدى عشرية بباب شرقي التي تعرّضت للدمار خلال سنوات الحرب.

كلام معلا جاء مساء أمس خلال حفل تكريم سيدات النادي لكرة السلة الفائزات بالمركز الثاني في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في الأردن خلال شهر أيلول من العام الماضي.

وأكد معلا أن الإنجاز الذي حققته سيدات النادي كان بفضل الإرادة القوية، وتصميم اللاعبات على رفع علم الوطن في المحافل العربية، ولم يتحقق ذلك إلا بعد الدعم الذي تلقاه الفريق من قبل إدارة النادي، والجهود التي بذلها الكادر التدريبي، واعداً إدارة النادي بتقديم كافة التسهيلات من أجل المشاركة في بطولة الأندية العربية القادمة بتونس في وقت لاحق من هذا العام، وبطولة أندية غرب آسيا.

من جهته، رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش كشف أن الاتحاد سيقدم كل ما يستطيع للنادي من أجل التحضير للبطولات المقبلة، وأن وصافة البطولة العربية تعتبر إنجازاً للفريق رغم الإمكانات المتواضعة للنادي، فيما وعدت رئيسة النادي سلام علاوي أن يكون الفريق بأفضل صورة خلال بطولة الأندية العربية كونه سيمثّل كرة السلة الأنثوية السورية.

عماد درويش