رياضةصحيفة البعث

جاهزية عالية في حلب لاحتضان منتخب السلة في نافذة التصفيات الثالثة

حلب- محمود جنيد

يزداد الشوق المختلط بالحماسة والتحفز مع اقتراب موعد مباراة منتخبنا الوطني الأول بكرة السلة مع نظيره البحريني التي تقام في الأول من تموز المقبل ضمن النافذة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وبضيافة حلب وصالاتها الدولية (الحمدانية).
التحضيرات جارية على قدم وساق لحدث الاستضافة الدولية الذي غاب عن حلب لما يزيد عن عقد من الزمن بسبب الأزمة، وها هي ذي تعد العدة للاحتفاء كما يجب بمنتخبنا السلوي الذي حط رحاله في الشهباء وتدرّب على أرضية صالة الحمدانية جنباً إلى جنب مع ورشات العمل التي كانت تواصل أعمال التأهيل والصيانة في مراحلها النهائية لغرف الملابس والممرات والموقع العام، إضافة لتنظيف أرضية الصالة والمدرجات، ووضع التجهيزات المطلوبة في مكانها.
من جانب آخر تم الاجتماع مع روابط مشجعي الأندية الحلبية لتوجيه وتنسيق جهودها للظهور بأفضل صورة ممكنة من خلال الهتاف الهادف المجرد من الانتماءات الضيقة للأندية، والمؤازرة الإيجابية على مختلف المستويات التي تعبّر عن حضارة وثقافة المدينة وجمهورها الرياضي.
وبالنسبة لأسعار بطاقات دخول الصالة، والتي طرحت للبيع بدءاً من اليوم الثلاثاء، فهي: ألفا ليرة للشريحة العادية، و25 الفاً للمنصة، و50 ألفاً للـ VIP.
يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة السلة يواجه البحرين وإيران في الأول والرابع من تموز المقبل ضمن النافذة الآسيوية الثالثة.