رياضةصحيفة البعث

ديربي الكرة الحلبية يعود وسط ظروف متباينة

حلب – محمود جنيد

ثبت فريقا أهلي حلب والحرية مشاركتهما الرسمية في دورة كأس الصحفيين لكرة القدم بنسختها العاشرة التي ستستضيفها محافظة حلب في الفترة من 17 آب المقبل ولغاية 28 منه تحت شعار (إهداء لشهداء الإعلام).
وبذلك ستشهد الدورة مواجهة الديربي الحلبي الشهير بين القطبين العريقين الاحمر والأخضر، ويسبقها مواجهتهما المنتظرة ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية.
وبالنظر الاستعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، نجد أهلي حلب منتظماً بتدريباته تحت قيادة المدرب ماهر بحري، وبحضور اللاعبين الجدد المتعاقد معهم، وسط تطمينات من قبل مساعد مدرب أهلي حلب بكري طراب أكد من خلالها ل”البعث” بأن أجواء الفريق مثالية من المناحي كافة، والهدف الأول هو الفوز بكأس الجمهورية، ليكون بمثابة الانطلاقة القوية لموسم جديد حافل.
ونفى طراب كل ما يتم تداوله حول تدخل العلاقات الشخصية والمحسوبيات في الخيارات التعاقدية، لافتا إلى أن المدرب ماهر بحري هو صاحب القرار في الخيار في هذا الشأن وهو أعلن تحمله كامل المسؤولية حيال ذلك.
وبالانتقال إلى فريق الحرية فقد علمت “البعث” بأن الإدارة حتى الآن لم تستقر على الكادر التدريبي الذي سيقود فريقها، ولم بأي تعاقدات مع لاعبين جدد رغم أنها كانت اتخذت خطوة لاقت الارتياح بأن صرفت دفعة من مستحقات الكوادر واللاعبين المالية قبل عيد الأضحى المبارك.