رياضةصحيفة البعث

منتخبنا الوطني للناشئات بكرة الطاولة يتوج بذهبية غرب آسيا

توج منتخبنا الوطني للناشئات بفئة تحت 13 سنة اليوم بلقب بطولة غرب آسيا المجمعة لكرة الطاولة المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

منتخبنا الذي ضم في صفوفه اللاعبات هند ظاظا وإباء حلاق نجح بالفوز بالميدالية الذهبية التي أقيمت وفق النظام الجديد “نظام كوربيون” الذي يسمح بأن يكون الفريق من لاعبتين فقط.

البطولة التي شارك فيها خمسة منتخبات حقق منتخبنا الفوز على كل من السعودية والكويت ولبنان والأردن بنتيجة واحدة بثلاثة أشواط نظيفة.

إدارية المنتخب سوسن مصطفى أوضحت لـ”البعث” أن اتحاد غرب آسيا عمد إلى تغيير نظام البطولة بسبب قلة عدد الدول المشاركة، وتم السماح باللعب لكل فريق بلاعبتين فقط، كما تم منع الترفيع للعب من فئة أدنى لفئة أعلى، وعليه فإن هذا الأمر أثر على نتائج منتخبنا بفئة 15 سنة، حيث لم يسمح لهند ظاظا باللعب بهذه الفئة، كما ذهبت من أيدي منتخبنا ميداليات الفرق والزوجي والفردي تحت 15سنة، أما بالنسبة للفردي فلم يتم اللعب حتى الآن.

الجدير بالذكر أن منتخبنا تأخر بالسفر للمشاركة بالبطولة بسبب التأخير بالحصول على تأشيرات الدخول إلى الأراضي الأردنية، ولم تتمكن بعثتنا من حضور الاجتماع الفني الذي شهد تعديلات في نظام البطولة.

عماد درويش