رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يسجل أسرع حالة فسخ تعاقد هذا الموسم

حلب- محمود جنيد

يواصل فريق رجال الاتحاد- أهلي حلب بوتيرة منتظمة استعداداته للموسم الكروي المقبل الذي يسبقه استحقاق نصف نهائي كأس الجمهورية أمام الجيش، في الوقت الذي تعمل فيه الإدارة على إغلاق نافذة التعاقدات بعد الإعلان عن آخرها وهو المهاجم محمد كامل كواية.

وكان نادي أهلي حلب سجل أسرع حالة فسخ تعاقد في سوق الانتقالات الصيفي، وذلك بعد ساعات من التعاقد مع مهاجم عفرين والحرية الأسبق أحمد العبد الله الذي كشف لـ “البعث” أنه لم يشارك في تدريبات الأهلي إلا بعد التوقيع، معرباً عن خيبته لما جرى، إذ تم الاتصال به لطلب فسخ العقد الذي تم بالتراضي بداعي كثرة عدد المهاجمين الذين تم التعاقد معهم، وأكد العبد الله أن ما حصل سيكون دافعاً قوياً للأمام بالنسبة له وليس مثبطاً لعزيمته.

وبالنسبة لزحمة خط الهجوم الأهلاوي هذا الموسم، فهو يضم كلاً من: عبد الله نجار، محمد الأحمد، النيجيري أوكيكي أفولابي الذي ينتظر قدومه، إضافة للصفقة التي ينتظر الإعلان عنها بعد اتمام التوقيع الرسمي كامل كواية.

اللافت بموضوع كواية أنه حصد الكثير من الجدل، فهناك تسريبات تقول بأن اللاعب قد لا يكمل موسماً كاملاً مع الأهلي في حال جاءه عرض احترافي خارجي.