رياضةصحيفة البعث

مواجهة قوية لناشئي كرتنا أمام السعودية في كأس العرب

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) عند السابعة من مساء اليوم ثاني مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لكأس العرب عندما يلاقي نظيره السعودي على ملعب محمد بن سعيد في مدينة مستغانم الجزائرية.

منتخبنا وبعد تعادله في اللقاء الأول أمام لبنان دون أهداف مطالب بتغيير الصورة ، فالأداء الذي قدمه اللاعبون لم يكن مرضيا خصوصا من الناحية الجماعية حيث وضح الاعتماد على اللعب الفردي دون وجود جمل خططية واضحة، كما ظهر ضعف اللياقة البدنية التي أفقدت منتخبنا نقطتين ثمينتين في صراع التأهل للدور ربع النهائي.

تحضيرات منتخبنا وفق ما بينه المنسق الإعلامي شملت حصة تدريبية أخيرة ركزت على تطبيق حالات اللعب المطلوبة مع تحقيق التوازن بين خطوط الفريق.
من جانبه المدير الفني لمنتخبنا الهولندي الجنسية فيلكو فان بورين وصف المباراة بالصعبة، مؤكدا أن منتخب السعودية فريق قوي ولديه لاعبين جيدين ، ومشيرا إلى أن منتخبنا يسعى لتقديم أفضل ما لديه دائماً في كل مباراة.

يذكر أن المجموعة الرابعة تضم أيضا منتخب مصر الذي فاز بسهولة على السعودية في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة مكنته من اعتلاء الصدارة، فيما يحتل منتخبنا المركز الثاني مناصفة مع منتخب لبنان، والفوز اليوم سيضمن بنسبة كبيرة عبور منتخبنا لربع النهائي قبل مواجهة منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل في ختام مبارياته ضمن دور المجموعات.

المحرر الرياضي