رياضةصحيفة البعث

قوى السويداء تعاني وبطولة المحافظة دون تجهيزات!

السويداء – زياد عامر 

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في السويداء بطولة المحافظة للذكور استعداداً للمشاركة في بطولة الجمهورية للفئات العمرية وسط ظروف غير مقبولة، ونقص شبه تام بالتجهيزات والأدوات المساعدة التي تعد من الأساسيات.

رئيس اللجنة الفنية إبراهيم زين الدين أبدى لـ “البعث” تحفظه على قلة الأدوات (رمح، قرص، كرات حديدية، حواجز، كرات طبية، حفرة الوثب بلا رمل)، مؤكداً أن المشاركة الضئيلة في البطولة جاءت بسبب ارتفاع أجور النقل.

وكشف زين الدين أن هذه الحالة الصعبة لم تمنع من ظهور أسماء واعدة من الممكن أن تسجل حضوراً قوياً في الاستحقاقات القادمة في فئة مثل كريم زريفة الذي توّج بالمركز الأول لرمي الرمح والكرة الحديدية، ومجد الزغير المتوّج في مسابقات الوثب الطويل، والوثب الثلاثي، والوثب العالي، والجري 100 متر.

الجدير بالذكر أنه في فئة (2003/2004)، لم يشارك أحد في مسابقات الكرة الحديدية، والقرص، والرمح. وفي فئة (2005/2006) فاز بالمركز الأول للكرة الحديدية أنس كمال الدين، وفي رمي القرص تمام فرج، وفي رمي الرمح أوس نادر، وفي الطويل والثلاثي نبيل جزان، وفي الوثب العالي ريان الهجري، وفي سباقي 100 +200 متر قصي المتني، وفي سباق 400 متر أنس الهجري، وفي سباق 1500 سيف صفايا، وفي سباق 2 كم مشي مدين طربية.