رياضةصحيفة البعث

جمهور الحرية يطلب عودة سريعة للممتاز من مباراة واحدة!

حلب- محمود جنيد

بعد إعلان نادي الجزيرة تعليق مشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم لأسباب وصفت بالمادية والأمنية، وعدم الموافقة على لعب مبارياته على أرضه في الحسكة، وما أشيع عن تعويضه بفريق الشرطة، استنفر مناصرو نادي الحرية مطالبين بالإنصاف من خلال لعب مباراة فاصلة مع جرمانا يلتحق الفائز منها بركب فرق الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الفريق تحضيراته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقيادة المدرّب العائد عن استقالته مصطفى الحمصي، والهدف المعلن حسب الحمصي هو العودة إلى الدرجة الممتازة.

الحمصي أكد لـ”البعث” وجود إيجابية وتجاوب للإدارة مع مطالبه، بالتعاقد مع أربعة إلى خمسة لاعبين يدعمون صفوف الفريق الذي سيعتمد بصفة أساسية على لاعبي الرعاية والشباب.

وكشف الحمصي أنه وبعد التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم رأفت مهتدي، يتمّ دراسة خيارات تعزيزية أخرى، من بينها المدافع محمد اليوسف، ولاعب وسط الارتكاز محمد آلاتي، إضافة لحارس مرمى يمتلك الخبرة الكافية، والخيار الحالي المتاح هو أمير نجار.

وفي الوقت الذي كان فيه البعض يتحدث عن توقيع رأفت مهتدي لعفرين بعد الاتفاق مع إدارة الحرية، أكد اللاعب أنه وقع رسمياً للحرية، تحدوه الثقة بقدرة الفريق على العودة للدرجة الممتازة بوجود مجموعة جيدة من اللاعبين الطامحين، تحت قيادة مدرّب مجتهد رسم خطة العمل التي توصل الفريق إلى هدفه بدقة.

وأفصح مهتدي عن طموحه الشخصي وهو بمثابة تحدّ له، أي التتويج بلقب هداف دوري الدرجة الأولى، والمساهمة بعودة الأخضر الحلبي إلى الدرجة الممتازة، وهذا الهدف يحتاج إلى تضافر جهود كلّ من يعمل في فلك الفريق والنادي ومن خلفهم الجمهور.