الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الدفاع الروسية: إرهابيو (النصرة) ينفذون 5 اعتداءات بإدلب… والقضاء على 45 منهم

موسكو – سانا:

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن تنظيم جبهة النصرة الإرهابي نفذّ 5 اعتداءات في منطقة خفض التصعيد في إدلب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال اللواء البحري في مركز التنسيق الروسي بحميميم التابع لوزارة الدفاع الروسية أوليغ جورافليوف في بيان: “تمّ تسجيل 5 اعتداءات من مواقع جبهة النصرة الإرهابية في منطقة خفض التصعيد، منها اعتداءان في حلب وثلاثة في اللاذقية”.

ويوم أمس أعلن نائب رئيس مركز التنسيق الروسي في حميميم أوليغ إيغوروف أنّ القوات الجوية الروسية قصفت مقراً لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي بإدلب ما أدى إلى القضاء على 45 إرهابياً بينهم متزعمون ميدانيون.

وقال إيغوروف في بيان صحفي: “في السابع عشر من الشهر الجاري شنّت القوات الجوية الروسية غارةً جوية على قاعدة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في محيط قرية الشيخ يوسف بإدلب أسفرت عن القضاء على 45 إرهابياً من بينهم المتزعمان بلال سعيد وأبو دجانة الديري، كما تمّ تدمير عدد من مخازن الأسلحة”.

جدير بالذكر أنّه في الرابع عشر من الشهر الجاري قُتل وأصيب عدد من الإرهابيين بينهم مدربون أجانب بضربات جوية وصاروخية مشتركة من الجيش العربي السوري والقوات الروسية استهدفت مقرات لتدريب الإرهابيين على إطلاق وتوجيه الطيران المسير بريف إدلب.

كذلك تمّ في الثاني عشر من الشهر الجاري رصد 3 حالات قصف من قبل تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة خفض التصعيد ونفذت باتجاه المناطق المحررة في محافظة إدلب.