رياضةصحيفة البعث

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية … بطولة للقوة البدنية في قدسيا

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية أقام نادي قدسيا في ريف دمشق بطولة للقوة البدنية (رفعة الصدر) وسط مشاركة كبيرة من مختلف أندية المحافظة وبحضور جماهيري غفير.

عضو إدارة نادي قدسيا عبد الرزاق البوشي أكد ل” البعث” أن البطولة جاءت احتفالية بمناسبة كانت ولاتزال تشكل مفترق طرق في تاريخ الأمة العربية حيث شكل الانتصار المؤزر الذي تحقق بفضل تضحيات بواسل الجيش العربي السوري نقطة تحول مضيئة أعادت للمواطن العربي كرامته وحقوقه.

وبين البوشي أن البطولة شهدت تنافسا مثيرا بين اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم في اللعبة التي تحتاج الكثير من الجهد والمثابرة، مشيراً إلى أن الأرقام التي سجلت كان مشجعة جدا وتضاهي مستويات أقوى البطولات الداخلية وفق تأكيد رئيس اتحاد اللعبة زياد محمد الذي حضر البطولة.

وكشف البوشي أن نادي قدسيا يمارس نحو عشرة ألعاب فردية في مقدمتها الملاكمة والمصارعة والتايكوندو والكيك بوكسينغ وبناء الأجسام والقوة البدنية وجميعها تحقق نتائج ملفتة على مستوى الجمهورية ، وفي البطولات الخارجية وتمد المنتخبات الوطنية باللاعبين في مختلف الرياضات.

وحول الوضع العام للنادي أوضح البوشي أن الانتظار مازال قائما لحل إشكالية المنشأة، وكل ما يقدم للنادي مالياً هو إعانة بسيطة من الاتحاد الرياضي لذلك الاعتماد الأساس هو على الجهود الشخصية التي لا تكفي للإستمرار في النجاحات في ضوء وجود الحاجة للعديد من المتطلبات الضرورية.

المحرر الرياضي