أخبارصحيفة البعث

الأمين القطري لحزب البعث في لبنان بزيارة شكر إلى طرطوس

طرطوس – وائل علي

عبر الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان، الرفيق علي حجازي، عن الشكر والتقدير لسورية قيادة وحكومة ولأهالي طرطوس خاصة لما قدّموه في حادثة غرق المركب اللبناني المنكوب قبالة شواطئ طرطوس، حيث تجلى ذلك بحالة الاستنفار القصوى على مدار الساعة لتقديم المساعدة المطلوبة في عمليات إنقاذ الناجين وانتشال جثث الضحايا دون وضع سقف زمني لعمليات البحث.

وخلال زيارة له إلى مبنى طرطوس على رأس وفد ضمّ فعاليات حزبية ودينية لبنانية، واستقبله خلالها الدكتور محمد حسين أمين فرع الجزب، وعبد الحليم عوض خليل، محافظ المدينة، قال حجازي: لو كان بالإمكان لانضمّ الآلاف من لبنان إلى هذا الوفد لتقديم الشكر والامتنان لأبناء هذه المحافظة الطيبة.

وقد شكر محافظ طرطوس الوفد اللبناني لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن طرطوس لم تقدّم إلا الواجب الوطني والأخلاقي والإنساني وقد نفّذنا توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بالوقوف إلى جانب أشقائنا في لبنان، فالسوريون واللبنانيون شعب واحد في بلدين.

وقدّم الوفد اللبناني باسم قيادة البعث في لبنان درع شكر وتقدير للسيد المحافظ على الدور الإنساني المميز والجهد المبذول الذي قُدّم أثناء غرق المركب.