رياضةصحيفة البعث

سلة الجلاء تواجه مشكلة تزامن المسابقات وضغوطات التحضير

 حلب – محمود جنيد

تعاقدت إدارة نادي الجلاء بصفة رسمية مع المدرب جورج شكر لقيادة دفة فريقها الأول لكرة السلة للموسم المقبل، خلفاً للمدرب عبود شكور الذي أثنت إدارة النادي على تفانيه وعطائه الكبير خلال الموسم الفائت.

وباشر المدرب شكر مهمته يوم أمس تحدوه واللاعبين طموحات كبيرة لتحقيق الحضور اللائق للسلة الجلائية العريقة، رغم ضغط ضيق الوقت والتأخر في فترة التحضير للدوري، والظروف التي قد تختلف عن الموسم الفائت.

شكر عبر لـ “البعث” عن سعادته بالعودة للعمل في ناديه الجلاء الذي طالما كان قريباً منه وتربطه العلاقة الوثيقة مع إدارة وكوادره، مثنياً على العمل والمستوى والحضور الذي وصفه بالممتاز في الموسم المنصرم، الأمر الذي أعاد الجمهور إلى الصالات للاستماع بالفريق ومؤازرته ودعمه، مشيراً للجهود المبذولة من قبل مختلف الأطراف، للمحافظة على غالبية اللاعبين وهو ما نجحت به الإدارة، في حين رحل مهران نرسيس إلى الجار الحرية وهو خيار اللاعب الذي احترمه.

ولفت مدرب الجلاء إلى التحدي الصعب والعبء الذي سيواجهه رجال الجلاء، المتمثل بتزامن مسابقتي دوري فئة تحت 23 عاماً الذي تنطلق منافساته بعد أيام قليلة مقبلة، والرجال الذي يتبعه بعد عشرة أيام سيما وأن فريق تحت 23 عاماً يشكل معظم قوام الفريق الأول. 

وناشد شكر جمهور ومحبي الجلاء أن يكونوا على عهدهم بدعم الفريق ومؤازرته، في مشواره المقبل والذي سيحاول فيه أن يكون على قدر المسؤولية وحسن الظن.