رياضةصحيفة البعث

سلة الأهلي تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بعد حل آخر المشكلات

حلب – محمود جنيد
يبدأ أهلي حلب حملة الدفاع عن لقبه بلقاء مضيفه الطليعة عند السادسة من مساء اليوم الأحد في افتتاح مباريات الفريقين ضمن الدوري العام لسلة الرجال.
الأهلي يدخلُ البطولة المطالب الاحتفاظ بلقبها، وسط زحمة من المصاعب التي سبقتها بسبب الظروف المادية الخانقة، التي دعت عملاقه عبد الوهاب الحموي للتلويح بالرحيل لنادي الجيش، وكان الأمر وشيكاً، كذلك الأمر بالنسبة لصانع الألعاب اسحق العبيد الذي كان ضمن اهتمامات فريق الكرامة، وجرى لغط كبير حول اللاعب ومطالبه المادية التي وصلت إلى مائة مليون ليرة، ووصفه بالطمع بعد أن لمع نجمه مع النادي، في الوقت الذي كانت فيه التسريبات المعاكسة تؤكد أن المبلغ المعروض عليه من قبل الكرامة يصل إلى 150 مليون ليرة.
العبيد أكد لـ”البعث” أنه باقٍ بشكل رسمي مع الأهلي، مفضلاً الابتعاد عن الإعلام في هذه الفترة، ونافياً أي شيء متعلق بالأمور المادية التي كثُر الحديث عنها، واصفاً ذلك بالشيء المعيب كون المال لا يمكن أن يصنع إنساناً.
وكما كان واقع الحال مع عبد الوهاب الحموي الذي اجتمع به رئيس النادي مؤخراً، مع تطمينات حول التسوية المادية التي طلبها، فإن العبيد جلس على طاولة الحوار التي كان على أحد أطرافها المخضرم علي دياربكرلي الذي يلعب بمركز العبيد نفسه، وهناك من روّج عن استقدام أجنبي بالمركز نفسه لاستبعاده من الفريق وإخلاء الساحة له، فكان تواجد الدياربكرلي في تلك الجلسة التي تمّ توثيقها بالصور الفوتوغرافية له أبعاده في هذا الجانب.
في السياق نفسه ما يزال البحث جارياً عن لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في بطولة غرب آسيا للأندية بعد صرف النظر عن الثنائي ستوغلين وبوليان، اللذين لم يقدما الإضافة المناسبة في كأس السوبر.