ثقافةصحيفة البعث

احتفالية ثقافية لصحفيي اللاذقية بمناسبة أعياد التشرينين 

اللاذقية – عائدة أسعد

بمناسبة أعياد التشرينين المجيدة، أقام فرع اتحاد الصحفيين في اللاذقية مهرجان الصحفيين الثقافي وذلك في دار الأسد للثقافة. وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض للفن التشكيلي قدّم خلاله تسعة فنانين من المحافظة عشرين عملاً فنياً إبداعياً، كما تخللتها باقة من القصائد  الشعرية تتغنى بحب الوطن والإنسانية وتحتفي بأعياد التشرينين شارك فيها كل من الشعراء مالك الرفاعي وعلي طراف وهيثم بيشاني ونعيم علي ميا، بالإضافة إلى قطفة من القصص القصيرة لزميل سجيع قرقماز، كما تضمن المهرجان مقطوعة موسيقية للعازف المهندس عدنان بيطار.

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم عدد من الإعلاميين المتقاعدين ورؤساء المراكز والمكاتب الإعلامية في المحافظة تقديرا للجهود المهنية التي بذلوها في مسيرة عملهم الإعلامي،

وأشار الزميل الإعلامي عضو مجلس الشعب، مالك حبيب، إلى معاني ودلالات هذا التكريم الذي يعكس التقدير لجهد وعطاء الزملاء الإعلاميين، وعبّر عدد من  الزملاء المكرمين عن الشكر والامتنان لاتحاد الصحفيين والقائمين على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين مواصلة مسيرة العمل والعطاء الإعلامي بما يخدم الوطن والمواطن.

كما تحدث المهندس حنا نعمي، مدير مشروع  “شكراً”، عن رعاية التكريم وعمل الشركة المستمر لدعم المواطنين من خلال تقديم العديد من الحسومات والعروض التوفيرية.