الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“احتمال”.. سباعية تغوص في عالم الأرقام

أعلنت شركة “كروان” عن دخولها لعالم إنتاج الدراما التلفزيونية عبر سباعية تحمل اسم “احتمال” عن نص مشترك للكاتب الامريكي جاستن كونراد والكاتبين السوريين الإخوة تمام ونعيم زليق.

العمل تشويقي مؤلف من ثلاثة أجزاء، ويغوص في عالـم الأرقام والحسابات، وتدور قصته حول مدرّس مادة الرياضيّـات والذي يتمتّع بذكاء غير عادي، حيث يؤمن أن لا شيء يحدث بالصدفة “وإنما بعمليّة حسـابيّـة”. فيخوض الأسـتاذ جميـل مجموعة من المغامرات ويكشـف العديد من الأسرار في قالب تشويقي لا يخلو من الأحداث الرومانسـيّة.

كما وسيدير دفّة العمل المخرج السوري الأصل الأمريكي الجنسية سليـم سـمّوع بالتعاون مع مدير الإضاءة والتصوير الأميركي “كريستوفر داريل”. وسيلعب بطولة العمل فايز قزق بظهور خاص إلى جانب هاڤال حمدي وميخائيل صليبي، إلى جانب هناء نصور، غسّان عزب، أيمن بهنسي، هشام كفارنة وصباح السّالم.

وأكدت الشركة المنتجة أن واحداً من أهدافها دعم المواهب الشابة، فاختارت مجموعة من الممثلين الشباب للعب أدوار رئيسيّة انطلاقاً من أن قصة العمل تركّز على الوجوه الشابة، وسيؤدي أدوار البطولة كلاً من: راما زين العابدين، حمادة سليم، مرح حجازي، وائل عبّود، دلع نادر، مهنّد البزاعي وغيرهم.