رياضةصحيفة البعث

سلة سيدات بردى تتحضر بقوة لدوري الأضواء

نجحت سيدات نادي بردى في تحقيق نتائج لافتة بدوري الدرجة الأولى لكرة السلة الموسم الماضي، استطعن من خلالها البقاء في دوري الأضواء للسنة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق.

إدارة النادي رأت أن الدوري الموسم المقبل يجب أن يشهد نتائج ترضي عشاق الفريق والمنافسة على المراكز المتقدمة، وعليه فقد تعاقدت الإدارة مع المدرّب الوطني الخبير هلال دجاني لقيادة الفريق بالمرحلة المقبلة ومنحته كافة الصلاحيات لإعداد الفريق بشكل لائق.

المدرّب هلال دجاني أكد لـ”البعث” أن قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة تشكل تحدياً شخصياً له ولكافة اللاعبات، على أمل أن يحقق الفريق النتائج المرجوة منه، مضيفاً: تدريبات الفريق بدأت منذ شهر تقريباً بمعدل خمسة تمارين خلال الأسبوع وسط التزام من كافة اللاعبات اللواتي شاركن مع الفريق الموسم الماضي، ونظراً لحاجة الفريق لعناصر جديدة تمّ التعاقد مع اللاعبات ماري عبدالله القادمة من نادي تشرين، وروان الجرف القادمة من نادي قاسيون، وريم إبراهيم من نادي الساحل، وسيدرا بقاعي من النصر، وابتسام الحسن من أهلي حلب.

وبيّن دجاني أن إدارة النادي قدّمت كل الدعم للفريق في ظل متابعة دقيقة في كل التمارين كحالة دعم معنوية، وهذا من شأنه أن يجعل اللاعبات يقدمن أفضل مستوى لهنّ.

عماد درويش