أخبارصحيفة البعث

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في كفر قاسم

الأرض المحتلة – تقارير:

يواصل الشعب الفلسطيني الصامد المقاوم اتباع سياسة التضحية بالنفس كسبيل وحيد لمجابهة قوات الاحتلال الإسرائيلي وثنيها عن تحقيق أهدافها الرامية لقهره والاستيطان في الأرض العربية المحتلة، فقد استشهد اليوم شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في كفر قاسم، وأصيب فلسطينيين باعتداء قوات الاحتلال عليهم قرب نابلس، كما اعتقلت قواته فلسطينيين اثنين في بلدة دورا، واعتدت على المزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس.

وفي السياق، استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر قاسم بالأراضي المحتلة عام 1948، بعد أن أطلقت الرصاص عليه.

وقالت عائلة الشهيد (نعيم قاسم): إن قوات الاحتلال قتلت نعيم بدم بارد، وقدمت رواية كاذبة حول ذلك، ثم قامت باقتحام منزله وتدميره أمام الأطفال الذين بكوا وارتعبوا من تصرفات جنود الاحتلال.

في وقتٍ، أُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية التي اقتحمت قريتي بيت دجن شرق المدينة وبيتا جنوبها، واعتدت على الفلسطينيين بإطلاق قنابل الغاز السام، ما أسفر عن إصابة العشرات بالاختناق.

كذلك اقتحم عشرات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال قرية قريوت، وانتشروا بكثافة في محيط نبع المياه.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين، جنوب مدينة الخليل بالضفة خلال اقتحامها بلدة دورا، وداهمت منازل الفلسطينيين، وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت شابين.

وفي قطاع غزة المحاصر جددت قوات الاحتلال اعتداءاتها على المزارعين الفلسطينيين جنوب القطاع، مستهدفةً بنيران أسلحتها الرشاشة المزارعين في الأراضي الزراعية شرق مدينة خان يونس ومجبرةً إياهم على مغادرتها.

واعتقلت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم فلسطينيين اثنين جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية.