رياضةصحيفة البعث

لقاء تأدية للواجب لسلة الكرامة في دوري غرب آسيا

سيكون لقاء الكرامة مع مضيفه النفط العراقي في بطولة السوبر لأندية غرب آسيا لكرة السلة والمقرّرة اليوم في العاصمة العراقية بغداد تأدية للواجب، وخاصة بعدما فقد الكرامة الأمل بالتأهل للدور الثاني من البطولة التي يطلق عليها بطولة WASL الدولية.

الكرامة ليس لديه ما يخسره، وسيلعب المباراة بنفس هجومي، وخاصة بعد أن ضمّ إلى صفوفه لاعب الارتكاز النيجيري كريس أوبيكبا الذي سبق له وأن لعب في الدوري التركي والإفريقي والإيطالي ودوري الجامعات الأمريكي، كما يسعى الكرامة لردّ الدين لخسارته بالذهاب على أرضه وبين جماهيره.

المباراة ستقام الساعة الرابعة عصراً داخل صالة الشعب في بغداد، حيث كان من المقرّر أن تقام الساعة السادسة مساءً لكن لتزامنها مع نهائي كأس الخليج تمّ تغيير موعدها ليتسنى للجماهير العراقية متابعة المباراتين، حيث يسعى الفريق العراقي لتحقيق فوزه الثالث والاقتراب من التأهل للدور الثاني، ولن يفرط بنقاط الفوز كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

عموماً المباراة صعبة على الكرامة الذي تلقى الأسبوع الماضي الخسارة في الدوري المحلي أمام الوحدة في حمص، وفي حال الخسارة سيكون وضع الكادر التدريبي في مأزق، لكن بهمّة اللاعبين المحليين مجد بو عيطة وعمر الشيخ علي وزكريا الحسين والبقية يمكن للفريق تحقيق فوزه الأول في البطولة.

عماد درويش