رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يبحث عن فوز الانفراد بالصدارة في الدوري الكروي

حلب- محمود جنيد
انعكستْ معنويات الفوز الأخير لأهلي حلب في الدوري الكروي على حطين، والتحاقه بالتالي بركب الصدارة، على أجواء الفريق خلال فترة التحضير للجولة العاشرة التي سيواجه فيها ضيفه المجد يوم غدٍ الجمعة.

مدرّب الفريق ماهر بحري أكد لـ”البعث” أهمية الفوز على فريق حطين في الجولة الفائتة، وحصد نقاط المباراة التي مثّلت مفترق طرق المضي بركب الصدارة، أو الانحراف عنها.
وأشار بحري إلى أن مباراة غدٍ مع المجد لا تقبل القسمة على اثنين، فهي تقام على أرض الأهلي وبين جمهوره الذي ينتظر فرحة الفوز الأول المستعصي على أرضه، والثبات على قمة ترتيب فرق الدوري الذي اعتلاه الأهلي بعد الفوز على حطين بالشراكة مع الوثبة والجيش، وإنهاء مرحلة الذهاب من موقع الصدارة.

وشدّد مدرّب الأهلي على خيار الفوز ولا شيء سواه، مع واقع الجاهزية الفنية والمعنوية العالية، متمنياً أن يقدّم فريقه الأداء المطلوب الذي يرتقي إلى سمعة النادي ومستوى اللاعبين المصرّين على تحقيق نتيجة إيجابية بالروح العالية التي تتملكهم.

وبالنسبة لتأثير غياب كلّ من الريحانية والمحترف أوكيكي، أكد مدرّب الأهلي أن الحلول متوفرة، والروح والإحساس بالمسؤولية عاليان، والهدف هو المنافسة بقوة على اللقب.