رياضةصحيفة البعث

مستويات مقبولة في بطولة الجمهورية للقوس والسهم

اللاذقية- خالد جطل

بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة اختُتمت بطولة الجمهورية للقوس والسهم للصالات لمسافة 18 متراً، والتي أُقيمت منافساتها على مدار يومين في صالة مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية وسط منافسة مقبولة على المراكز الأولى.

عضو اتحاد اللعبة فادي الأخرس أكد لـ”البعث” أن البطولة شهدت مستويات على طرفي نقيض، فكانت مبشّرة ببعض المواهب التي ستلقى الدعم والاهتمام ومتراجعة في جوانب أخرى. وبيّن الأخرس أن المستوى الفني كان متوسطاً في كلّ الفئات، مشيراً إلى أن هناك اجتماعاً قريباً لاتحاد اللعبة سيتمّ عقبه انتقاء عناصر منتخبي تحت 18 سنة للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في العراق.

على صعيد نتائج بطولة الرجال، توّج محمد طيبة (حلب) بالمركز الأول، تلاه ثانياً محمد ذكرك (دمشق)، وثالثاً ليث أبو رقطي (دمشق)، وفازت خلود فاروسي (اللاذقية) بلقب السيدات، تلتها ثانيةً هديل السعيد (اللاذقية)، وحلّت رهام العبد الله (دمشق) ثالثةً. وفي بطولة الشباب جاء عبد الجليل زمار (حلب) أولاً، تلاه خضر جليكو (اللاذقية) ثانياً، ورام مقصود (اللاذقية) ثالثاً، ولدى الشابات فازت هلا تلو (دمشق) بالمركز الأول، تلتها مرام بوريش (اللاذقية) ثانيةً، وكندة حرفوش (اللاذقية) ثالثةً. وفاز حمزة خليوي (دير الزور) بلقب بطولة الناشئين، وحلّ ثانياً غيث يوسف (اللاذقية)، وثالثاً الحمزة الطويل (دير الزور). ولدى الناشئات جاءت شروق المصري (دمشق) بالمركز الأول، تلتها ثانيةً مايا الأخرس (اللاذقية)، وبتول تللو (دمشق) ثالثةً، وحقق المركز الأول ببطولة الأشبال أحمد عبد الرزاق (دير الزور)، وحلّ ثانياً ورد عبد الرحيم (اللاذقية)، وثالثاً علي زرير (دير الزور)، وحققت جوليا حرفوش (اللاذقية) لقب الشبلات، تلتها ثانية زينة البريدي (ريف دمشق)، وعلا الحرفي (ريف دمشق) ثالثة، وفي فئة البراعم حلّت انجي عبدو وجوى خليل من اللاذقية بالمركزين الأول والثاني.