أخبارصحيفة البعث

دفعة مساعدات إنسانية ثانية إلى اللاذقية وجبلة من أهالي طيبة الإمام عبر حملة أطلقتها شعبة صوران

حماة – حسان المحمد:

وصلت دفعة المساعدات الإنسانية الثانية التي قدّمها أهالي طيبة الإمام عبر حملة تبرّعات أطلقتها شعبة صوران لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى مدينتي اللاذقية وجبلة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المحلي من أبناء طيبة الإمام.

بدوره أمين شعبة جبلة للحزب، الرفيق نعيم ونوس قدّم الشكر للأهالي وكوادر شعبة الحزب لوقوفهم إلى جانب المواطنين المنكوبين نتيجة الزلزال المدمّر، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تعبّر عن المحبة والتآخي بين السوريين وتعكس وحدتهم.

وأضاف: إن هذا العمل الإنساني ليس غريباً عن أهالي حماة وبلداتها، وجميع المحافظات التي بادرت أيضاً بتقديم المساعدات التي تُعبّر عن وحدة الشعب السوري وانتمائه الوطني.

بدوره، أكد أمين شعبة صوران للحزب الرفيق ناصر فرقش أن تقديم يد المساعدة، والوقوف إلى جانب المتضرّرين واجب وطني على كل مواطن سوري شريف، لافتاً إلى أن هذه الأيام أثبتت أن السوريين جميعاً على قلب واحد، وقادرون على تحمّل الملمّات.

وأشار إلى أن “قانون قيصر” سقط بفعل التضامن العربي، مؤكداً أن التاريخ سيسجّل وجود قائد شجاع هو السيد الرئيس بشار الأسد، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي.

من جانبه، أكد خالد العبد الله نائب رئيس مجلس طيبة الإمام أن “ما نقوم به واجب أخوي ووطني ويعبّر عن محبة السوريين لبعضهم أينما كانوا، وفي جميع الظروف الصعبة التي عاشوها خلال الحرب الظالمة على سورية”.