البعث أونلاين

النعيمي: الإمارات مستمرة بتقديم المساعدات لمتضرري الزلزال في سورية

أكد القائم بأعمال السفارة الإماراتية بدمشق عبد الحكيم النعيمي استمرار المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للمتضررين من الزلزال في سورية لمواجهة تداعياته.

وأوضح النعيمي خلال زيارته إلى مقر غرفة صناعة دمشق وريفها اليوم أن هذا الدعم الذي تقدمه بلاده هو التزام أخلاقي تجاه الشعوب الشقيقة والصديقة ومستمر لمواجهة تداعيات الزلزال، وذلك وفق توجيهات القيادة وضمن عملية “الفارس الشهم 2”.

من جهته، رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها غزوان المصري نوه بالجهود الكبيرة وحجم المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات، مؤكداً أنها كانت من السباقين لمواجهة تداعيات الزلزال في سورية.

وأشار المصري إلى الخطوات التي اتخذتها الغرفة واتحاد غرف الصناعة السورية للمساهمة بمد يد العون للأهالي المتضررين، وذلك من خلال جمع التبرعات خلال الفترة الماضية، وتشكيل لجنة عمل مشتركة تضم الغرف الصناعية كافة لتنفيذ مشاريع خلال الفترة المقبلة.

وتبادل الطرفان خلال الاجتماع آفاق التعاون المستقبلي بما يخص المجالات الصناعية لما له من فائدة للبلدين، وذلك في إطار تعميق وتعزيز علاقات الأخوة بين سورية والإمارات.

شارك في الاجتماع نائب رئيس الغرفة لؤي نحلاوي وأمين سر الغرفة محمد أيمن مولوي وجورج داود خازن الغرفة وحسام عابدين عضو مجلس إدارة الغرفة.