رياضةصحيفة البعث

جبلة يبحث عن حسم القمة.. وحطين يسعى لفوز جديد في الدوري الكروي

اللاذقية – خالد جطل

سيكون ملعب البعث في مدينة جبلة عصر اليوم مسرحاً لقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الكروي الممتاز حين يستضيف جبلة فريق الوثبة المتصدر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لطرفي اللقاء، ورغم غياب الجماهير فإن جبلة يسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة يراها مدربه الجديد ماهر البحري صعبة نظراً لما يمتلكه الوثبة من عناصر متميزة وقوية بمختلف المراكز يتمتعون بالانسجام التام كونهم يلعبون سوية منذ سنوات.

وأكد البحري ل” البعث” أن هدف فريقه هو تجاوز الوثبة وحصد النقاط الثلاث كون جبلة يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الطامحين للمنافسة على اللقب، وهذا يجعل التفاؤل حاضراً بتحقيق نتيجة إيجابية تسعد عشاق النوارس.
وفي ملعب الباسل باللاذقية يحل الفتوة المنتشي بفوزه على الكرامة ضيفاً على حطين العائد من حمص بتعادل رابح مع الوثبة ما يجعله يدخل المباراة بروح معنوية عالية رغم صعوبتها نظراً للفوارق الكبيرة بين الطرفين والتي تصب الفتوة بلغة الأرقام، لكن حطين ومنذ بدء مرحلة الإياب ظهر بمستوى مختلف عما كان به بمرحلة الذهاب وقدم مباراتين استحق فيهما التقدير رغم خسارته الغير مستحقة أمام جبلة.

مدرب حطين عمار ياسين أشار إلى جاهزية الفريق للقاء الفتوة بأوراق تتناسب ونقاط القوة والضعف لدى المنافس الذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

ووعد ياسين جماهير فريقه بمواصلة تقديم العروض الايجابية رغم كثافة المباريات والضغط الكبير وصعوبة لعب اربع مباريات مع فريق المقدمة بفترة زمنية قصيرة، موضحاً أن فريقه بات له شخصية ويمتاز بالانضباط التكتيكي داخل الملعب.