رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب ينشد فوز الفوائد المركبة في الدوري الممتاز

حلب- محمود جنيد
يلتقي فريق أهلي حلب بمضيفه الجيش عصر اليوم الأربعاء على ملعب الجلاء بدمشق ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة(الرابعة إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم.
المباراة تحمل في طياتها أهمية مركبة بنقاط مضاعفة، نظراً لموقع الفريقين على سلم الترتيب مع فارق مباراة زيادة بالنسبة الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بخمس عشرة نقطة، مقابل ثلاث وعشرون نقطة بالنسبة للجيش صاحب المركز الخامس، والفوز سيضمز الاستمرار في ركب المقدمة والمنافسة على لقب الدوري.
مساعد مدرب أهلي حلب عبادة السيد أكد ل”البعث” بأن فريقه استعد بشكل جيد، وهو مهيأ فنياً ونفسياً للمباراة الصعبة سيما بعد النتيجه الأخيرة الايجابية المقترنة بالأداء أمام فريق الوحدة في الجولة الفائتة.
وأشار السيد إلى أن الجيش فريق كبير و يمتلك شخصية البطل والمنافس الدائم على البطولات، وهذا ما دعا لدراسة النقاط الفنية بشكل دقيق ومركز، من خلال خلفية الكادر الذي عمل سابقاً مع فريق الجيش بداية هذا الموسم، و هذا يتيح له معرفة الثغرات ومفاتيح اللعب وأسلوب الفريق بشكل عام، والرسائل كانت واضحة من قبل المدير الفني الكابتن حسين عفش للاعبين خلال فترة التحضير للمباراة.
وكشف مساعد مدرب فريق الأهلي بأن اشتراك المحترف الغاني جوزيف ادجي الذي انخرط في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع بعد معاناة من الاصابة بالكاحل ممكن بنسبة كبيرة، خاصة وأن الفريق يحتاج لمجهوداته في الملعب مع امتلاك فريق الجيش لهداف الدوري محمد الواكد.