رياضةصحيفة البعث

تفاؤل في كرة الحرية قبل أولى مواجهات الدور الحاسم

حلب- محمود جنيد

يفتتح فريق الحرية الأول لكرة القدم مبارياته ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات الثاني المؤهل للدرجة الممتازة بلقاء مضيفه الساحل على ملعب الصالة في طرطوس عند الرابعة من عصر اليوم.

مدرّب الفريق مقوم عباس أشار لـ”البعث” إلى أهمية مباراة اليوم المفتاحية لأبواب التأهل، لافتاً إلى جدول المباريات الصعب ذهاباً، إذ سيلتقي فريقه بالساحل وشرطة حماة خارج أرضه، في حين سيكون الإياب أكثر سهولة حيث سيلعب الفريق جميع المباريات على أرضه.

وأوضح عباس أن أمور الفريق وجاهزيته جيدة بشكل عام، مع الإشارة للصعوبات المادية التي حرمت الفريق من مذاكرة تحضيراته والوقوف على واقعه الفني والبدني من خلال خوض مباريات ودية اقتصرت على مواجهتين مع عمال حماة، والمباراة القوية التي كانت مقررة مع الطليعة اعتذر عنها الأخير.

وكشف مدرّب الحرية عن تأمين ثلاث حصص تدريبية في ملعب منشأة نادي أهلي حلب للفريق كونها مشابهة لأرضية ملعب طرطوس التي سيخوض عليها الفريق مباراته أمام الساحل. وحول جاهزية هداف الفريق رأفت مهتدي بيّن عباس أن اللاعب ملتزم مع الفريق لكنه لم يصل إلى درجة الجاهزية الكاملة بسبب الإصابة التي أبعدته عن التدريبات لفترة ليست بالقصيرة.