رياضةصحيفة البعث

إدارة نادي الطليعة تحتج على قرارات اتحاد كرة السلة

حماة – منير الأحمد 

أبدت إدارة نادي الطليعة اعتراضها على القرارات والعقوبات التي أصدرها كرة السلة بحق النادي بعد مباراة الفريق أمام تشرين في حماة ، وحرمان جماهيره من حضور المباراة القادمة أمام الحرية.
رئيس نادي الطليعة المهندس عامر طيفور رد في تصريح لـ “البعث” على القرار الذي صدر وطالب جمهور النادي بالتزام الهدوء واعدا إياه بعدم السكوت على الظلم على حد تعبيره، مشيراً إلى أن صدور قرار حرمان الجمهور من حضور المباراة المقبلة أمام الحرية ظالم و الإدارة لن تقف مكتوفة الأيدي وستتابع القرارات والعقوبات الجائرة التي ليس لها أساس من الصحة، وتتنافى مع القانون واللوائح الانضباطية.
وأضاف طيفور: ستطالب بحق جماهيرنا  بالقانون والحيثيات التي نملكها وردنا سوف يكون بالمكان الصحيح بحيث لا يظلم النادي، لأن العقوبة التي صدرت فيها ظلم واضح للنادي، مع العلم أن مراقب المباراة قام بالاعتداء وفق التسجيلات المثبتة في الصالة وأثناء احتفالات جماهيرنا بالفوز على أحد المشجعين دون مبرر.
بدورهم اعتبر عدد من عشاق ومحبي نادي الطليعة أن القرار ظالم بشكل كبير ومن شأنه القضاء على تعب وجهد فريق بكامل عناصره الإدارية والفنية متسائلين ما ذنب ذلك الجمهور الذي يشجع فريقه في حله وترحاله ليصطدم باتحاد يصدر قرارات ظالمة؟
يشار إلى أن مراقب المباراة سجل إنذاراً على صحيفة التسجيل، وعقوبة هذا الإنذار وفق اللائحة الانضباطية هي غرامة بقيمة مبلغ مليون ليرة فقط على أن يحرم الجمهور في حال تم تسجيل إنذارين و هذا لم يحصل، كما أن  رئيس لجنة الانضباط في اتحاد السلة عبد الكريم فاخوري قدم استقالته من اللجنة و ذلك احتجاجاً على تدخل الاتحاد بعمله وعدم تطبيق اللوائح الانضباطية كما جاءت.