رياضةصحيفة البعث

إدارة حطين تكرم فريق سيدات كرة السلة بعد الصعود للدرجة الأولى

اللاذقية- خالد جطل
كرٌمت إدارة نادي حطين فريق السيدات لتأهله إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بكرة السلة بعد تجاوز منافسيه في دوري الدرجة الثانية بجدارة واستحقاق.
عضو إدارة النادي مسلم المسلم أكد لـ”البعث” أن ما حققته سيدات كرة السلة يعتبر إنجازاً بكل المقاييس، حيث تفوق الفريق على معظم منافسيه وحجز بطاقة التأهل مبكراً، مشيداً بالجهازين الفني والإداري للفريق وبكافة اللاعبات.

وأضاف مسلم: الإدارة ستواصل دعم اللعبة وستكون البداية من فرق القواعد، حيث سيتمّ افتتاح أكاديمية لكرة السلة لتكون رافداً لفرق النادي كافة، وتكريم السيدات واجب مستحق لفريق بصم بقوة، وسنعمل لنكون بين فرق المقدمة لا ضيوف شرف.
من جهته أكد السيد عبد الله أدهم رئيس لجنة العلاقات العامة بنادي حطين أن التكريم هو شكر للفريق بكل كوادره وتقدير للجهد الذي قدمه الفريق وتحفيز لكل فرق النادي بمختلف الألعاب ورسالة للجميع بأن أي فوز وإنجاز سيكون له تكريم، وأن لجنة العلاقات العامة حريصة على التواصل مع الجميع وهي مكملة لعمل إدارات الأندية السابقة والحالية وأي إدارة قادمة.
فيما أكدت ربى حكيم مدربة الفريق أن التأهل جاء تتويجاً لجهد وتعب خمس سنوات كان فيها الفريق يشارك بمعظم البطولات بنفس اللاعبات (شبلات، ناشئات، شابات، وسيدات) واكتسبت اللاعبات الخبرة بالتدريج وبات لديهن مخزون فني وبدني يؤهلهن للعب بدوري الدرجة الأولى الذي سيكون فرصة للفريق لتأكيد جدارته بالتأهل وسيكون له حضور قويّ.
يذكر أن تأهل حطين للدرجة الأولى جاء بعد مشوار متفاوت القوة مع الفرق التي واجهها هذا الموسم، لعب في بدايته بمجموعة دمشق إلى جانب فرق الجيش والفيحاء والمحافظة وجرمانا، وحلّ الفريق ثانياً بعد الجيش ليواجه السلمية وفاز عليه مباراتين متتاليتين وتأهل للفاينال فور وواجه فرق الجيش ومحردة واليرموك ذهاباً وإياباً وفاز بخمس مباريات وضمن تأهله قبل أن يخسر أمام اليرموك في مباراة تحصيل حاصل.