صحيفة البعثمحافظات

محافظ اللاذقية يتوعد المقصرين بالمحاسبة

اللاذقية – البعث 

تركز اجتماع محافظة اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال اليوم مع اللجنة المعنية بإصدار قوائم أسماء المتضررة عقاراتهم جراء الزلزال لتتبّع انجاز البيانات المتعلقة بالقوائم الجديدة.
وأوعز المحافظ هلال بحضور مديري كل المؤسسات المعنية لاجتماعات اللجنة المقبلة من مديريات المصالح العقارية، المياه، الكهرباء، والاتصالات، إضافة إلى المنتدبين من قبلهم بمتابعة أعمال اللجنة بما يمكّن من تحقيق سرعة الاستجابة بتوفير البيانات المطلوبة لإصدار قوائم اسماء جديدة بالمتضررين.
وأكد المحافظ هلال أن عمل اللجنة يجب أن يتسم بالدقة وسرعة الإنجاز ومبني على تعاون من كل الجهات، وخاصة الوحدات الإدارية، وإعلام المحافظة عن أي معوقات تعترضهم لمعالجتها مشدداً أن أي تقصير من إحدى الجهات يستوجب المسؤولية والمحاسبة.

وقال المحافظ: نحن معنيون بإعلان أسماء المتضررين بشكل كامل خلال فترة محددة، وبيان الإجراءات المتعلّقة بهم لتمكينهم لاحقاً من الاستفادة من أي إعفاءات أو مزايا أو الحصول على القروض.

الدكتورة داليا المحرز مديرة الشؤون الفنية بالأمانة العامة للمحافظة أشارت إلى أن القوائم ستصدر تباعاً وتشمل كل المتضررين مهما كانت نوعية الملكية أو الإشغال.