رياضةصحيفة البعث

طموحات كبيرة لكرة شهبا بعد الصعود إلى الدرجة الأولى

السويداء- زياد عامر
منذ خمس سنوات غادرت كرة شهبا الدرجة الأولى مع وجود ثلاث محاولات للعودة لم يُكتب لها النجاح، وبعد أن استفادت إدارة النادي من سلبيات المشاركات السابقة، تحقق الهدف بالعودة إلى أولى الدرجات بعد تحقيق ثلاثة انتصارات على نصيب بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى عمال القنيطرة بهدفين دون ردّ، وعلى تلبيسة بسبعة أهداف مقابل هدف وبعد انسحاب نادي العادلية سجل الفوز (قانوناً) بالثلاثة.

رئيسُ النادي غسان الطويل أكّد لـ”البعث” أن الإنجاز تحقق نتيجة عمل منظم استمر ستة أشهر في رحاب استقرار فني وإداري ومالي بعد أن تمّت دعوة مجموعة من اللاعبين تعتبر الأفضل على ساحة المحافظة، مبيناً أن الصعود ليس نهاية المطاف، حيث ازدادت المهمّة صعوبة، لذلك سيبدأ التحضير بداية الشهر القادم للموسم الجديد منعاً من أن يكون الفريق ضيف شرف في المكان الجديد بعد توفير المال اللازم.

أمّا مدير الفريق وأحد داعميه مهند الغصيني، فقد أشار إلى أن طموح الصعود للدوري الممتاز موجود بما يملك الفريق من مقومات النجاح من كادر فني وإداري جيد ومجموعة من اللاعبين المميزين، كاشفاً عن توجّه لإضافة أسماء جديدة من لاعبين كانوا يلعبون في الدوري الممتاز. وأضاف الغصيني: هناك في الأيام القليلة القادمة حفل تكريم يليق بالإنجاز الذي تحقق وقد كان حلماً، ولا بدّ من أن نشيد هنا بعمل جبار قام به الجهاز الفني من أجل مغادرة الدرجة الثانية بثقة الكبار.