رياضةصحيفة البعث

تحضيرات مستمرة لمنتخب الطاولة قبيل الدورة العربية

يواصلُ منتخبنا لكرة الطاولة للإناث تدريباته اليومية في معسكره الداخلي في دمشق استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب العربية والتي تستضيفها خمس مدن جزائرية خلال الشهر المقبل، فيما ينتظر منتخبنا للذكور استحقاق مهم وهو المشاركة في البطولة العربية المقبلة.

رئيسُ اتحاد كرة الطاولة بسام خليل أكد لـ”البعث” أن التدريبات تسير بصورة جيدة بإشراف المدرّب الإيراني مهدي خوش مرام الذي شكل إضافة مهمّة لمنتخبنا الوطني، كونه من أفضل وأشهر المدربين على المستوى الآسيوي وفق حصتين صباحية ومسائية، حيث يستمر برنامج الإعداد المحلي منذ منتصف الشهر الماضي في صالة مدينة تشرين الرياضية. وأضاف خليل: سيستمر المعسكر حتى موعد السفر إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في الدورة العربية، فالوقت المتبقي للبطولة بات محدوداً، وكنا نأمل لو أقمنا معسكراً خارجياً لكانت الفائدة أكبر، ونسعى في الاتحاد لإقامة معسكر للذكور في الفترة المقبلة قبل خوض منافسات البطولة العربية.

وحول إمكانية تحقيق نتائج جيدة في الدورة العربية، أشار خليل إلى أن المهمة صعبة لتحقيق ميداليات، حيث التعويل على بطلاتنا الواعدات باعتلاء منصات التتويج وخاصة بطلتنا الأولمبية هند ظاظا.

يُذكر أن قائمة منتخبنا تضمّ كلاً من اللاعبين واللاعبات: زيد قطني ومحمد سالم ظاظا ومحمد طربين ومحمد قبس، وهند ظاظا وإباء حلاق وزينة أسعد وغزل زاهر.

عماد درويش