رياضةصحيفة البعث

المخلوف مدرباً لكرة حطين.. والآمال تتجدد بالمنافسة على اللقب

اللاذقية – خالد جطل

بعد طول انتظار، أعلنت إدارة نادي حطين الأخبار السارة لعشاق الحيتان عبر الكشف عن اسم المدرّب الذي سيقود الفريق في الدوري الكروي الممتاز، حيث أكدت الإدارة تعاقدها مع الكابتن أنس مخلوف كمدير فني للفريق لتنتهي كلّ الأخبار والشائعات التي رشحت الكثير من المدرّبين لتولي المهمة، لكن الإدارة تريثت واختارت المخلوف من بين عدة أسماء كانت مطروحة، حيث يبدو أن الإدارة وجدت ضالتها به وتحوّلت بوصلة الترقب إلى معرفة الكادر الفني والإداري المساعد.

وسبق لإدارة حطين التعاقد مع عدد من اللاعبين لدعم فريقها الموسم المقبل ومنهم حسين جويد ومحمود اليونس وجابر خطاب ومحمد كروما وعبد الهادي الدالي وسلطان سلطان وحسين شعيب والحارس يزن عرابي وسليمان رشو ومازن العيس وعز الدين عوض. كما تمّ الإعلان عن تجديد عقود بعض اللاعبين وهم محمود عبدو الحارس محمد مصري إضافة لأسماء سيتمّ الكشف عنها لاحقاً.
تعاقدات حطين الجديدة ودعم فريق الرجال ببعض اللاعبين أنعشا آمال عشاق الحيتان بعودة فريقهم للمنافسة على لقب الدوري بعد أن كان يصارع للهروب من شبح الهبوط في آخر موسمين، حيث كان يسعى حتى الجولة الأخيرة من عمر الدوري ليضمن البقاء بين الأقوياء.