Uncategorized

اتحاد عمال دمشق يكرم أبناء العمال المتفوقين في شهادتي “الأساسي” و”الثانوي”

دمشق – البعث

تقديرا لتفوقهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ولأنهم من أبناء الطبقات الكادحة التي تعمل وتكد لإنتاج أسباب الحياة كان للتكريم قيمة إضافية.

كرم اتحاد عمال دمشق السبت المتفوقين من أبناء الأخوة العمال في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي.
وتقدم الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بالتهنئة لأبناء العمال المتفوقين قائلاً: أبارك لكم جميعاً أبناء وأسر العمال هذا التفوق والنجاح الذي نتشرف به والذي أثبتم من خلاله تفوقكم على كافة الظروف الصعبة، والذي يكتسب قيمة إضافية لأنه لأبناء الطبقة الكادحة التي آمنت بالوطن ماضياً وراهناً ومستقبلاً ودافعت عنه وبذلت الغالي والنفيس إلى جانب الشرفاء في هذا الوطن في سبيل إعلاء خياراته وتحقيق الانتصار الناجز.
واشار القادري إلى أن ظروف الحصار القاسي والحرب الاقتصادية الظالمة لن تستطيع كسر إرادة شعبنا العظيم في العمل والنجاح والتفوق وفي إصراره على حقه بالحياة بل زادته تمسكا بوطنه ونهجه واحتضانه لجيشه ودعم مسيرته العلمية والعملية خلف قيادة الرئيس الرمز الدكتور بشار الاسد الذي غرس فينا قيم المعرفة والعلم والتفوق.
من جهته أكد الرفيق عدنان الطوطو رئيس اتحاد عمال دمشق أن تكريم أبناء العمال المتفوقين أصبح من التقاليد السنوية الراسخة في عمل المنظمة النقابية، مشيراً إلى أن تفوق أبناء العمال رسالة محبة ووفاء لوطننا ولقائدنا وتؤكدون من خلالها لمن أراد الدمار والخراب لوطننا أن القلم والكلمة أقوى من السلاح.
وبين الطوطو أن عمال سورية تفوقوا في ميادين العمل وصمدوا رغم التهديد والإرهاب واليوم انتم أبناؤهم تتابعون مسيرتهم الوطنية وتبهرون العالم بنجاحكم وتفوقكم رغم الظروف القاسية..
وباسم الطلاب المتفوقين أكد الطالب يمان عبد المجيد ابن عاملة من نقابة عمال التنمية الزراعية ان النجاح جميل ويكون التفوق اجمل عندما يكون نتاج تربية وطنية واخلاقية لأب عامل وأم عاملة كان الوطن وقائده خيارهما، والنجاح في العمل والصبر ومكارم الاخلاق صفاتها.. اليوم يتوج هذا النجاح بتكريم من قيادة منظمة كانت على الدوام النموذج المحتذى بالوطنية والمبادرات الخلاقة فلها كل الشكر والتقدير لهذا التكريم وعلى رأسها الرفيق جمال القادري رئيس اتحاد العمال.
واضاف الطالب عبد المجيد نؤكد على حبنا للحياة وإصرارنا على النجاح ونهديه للوطن الغالي الذي لم يبخل علينا ولقائدنا الذي رعي التفوق والمتفوقين ونعاهده على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق في كافة المجالات وبذل الغالي والرخيص في سبيل عزة الوطن
وحضر الحفل الرفيق محمد حسام السمان أمين فرع دمشق لحزب البعث و أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد العام ورؤساء الاتحادات المهنية ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال دمشق ومديرا التربية في دمشق وريفها ومديرة العمل بدمشق ورؤساء وأعضاء النقابات واللجان النقابية وجمهور كبير من الطلاب وعائلاتهم.